ممكن تدربي خادمات و تأجيرهم بالساعة..

ممكن تسوي أكل مفرزن و حلوى للعيد و معجنات و سندويتشات
و بيعيها على المدارس و المعارف و الاهل و الاصدقاء
كوني مندوبة لشركة واشتغلي عن طريق النت والاتصال بالشركة والتوصيل عن طريق التوصيل الداخلي ولو تبين أحد يوصل داخلي لزباينك أنا تاجرة وأوصل لزبايني عن طريق رجل كبير في السن وثقة متعامله معه من سنتين....لو تبين رقمه راسليني على الخاص أو أحد يبي رقمه يراسلني
لا إله إلا الله
ونا عندي فكره حلوه في شركه دعائيه مضمونه ان شاء الله سجلي فيها وحملي الفيوبار وخلي اسفل سطح مكتبك تشتغل اعلاناتهم مو لازم تدخلينها وبكذا تكسبين بس لايقل عن خمس ساعات بالشهر واحلى مافيها ارباحك توصل بشيك لبريدك واذا تعرفين بنات خليهم يسجلون عن طريقك وتزيد فايدتك والله يابنات بدت ارباحي وبطير من الفرحه صح انها بسيطه في البدايه بس يازينها واول شيك استلمه بوريه لكم عشان تباركون لي جربي منت خسرانه اذا ماعجبك الوضع الغي كل شي يالله قولو بسم الله وسجلو عن طريقي واكسبو وكسبوني اضغطي على الرابط التالي والي تبي مساعده انا حاضره
االلهم الهمني من امري رشدا
مفتح معي أرسلي على الخاص كيف الاشتراك وماهي الشركه الاعلانيه مممممممشكورة
استغفر الله الحي القيوم واتوب اليه _سبحان الله وبحمد.
؟أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويفرج همي يارب العالمين والمسلمين أجمعين
حسبي الله ونعم الوكيل
الافكار الحالية

مثال1:-

الأسهم:أنت تشتري الأسهم و تجعلي الآخرين يديرونها ( السمسار ).

مثال 2:-

العقارات المؤجرة:أنت تملكين العقار و لكن المكتب العقاري هو الذي يدير العقار و المسئول عن المؤجرين و تسليم الاجار.

مثال 3:-

الملكية الفكرية:تأليف الكتاب أنت التي تالفين الكتاب و المطبعة هي التي تطبعه و دار النشر هي التي تنشره و لك نسبة البيع

مثال 4:-
العلاج بكاسات الهواء للبرد و الهواء و المساج و التدليك للتعب و الارهاق

مثال 5:-
انتاج الملابس .. كمشغل صغير ... او أطعمة للفريزر ... او اكلات شعبية

مثال 6:-
تصميم فساتين وجلابيات راقية # طباعة كمبيوتر # رسم يدوي

مثال 7:-
تأجير فساتين عرائس

مثال 8:-
بيع فساتين شبكات #

مثال 9 :-

ممكن تسوي أكل مفرزن و حلوى للعيد و معجنات و سندويتشات و بيعيها على المدارس و المعارف و الاهل و الاصدقاء .

مثال 10 :-
كوني مندوبة لشركة واشتغلي عن طريق النت والاتصال بالشركة والتوصيل عن طريق التوصيل الداخلي .

مثال 11 -
العمل في شركه دعائيه مضمونه ( مندوبة دعاية )

روعة ما شاء الله عليكم

في طالب ممكن ان ترسلوا لي تقاصيل كل نشاط على الخاص للدراسة ممكن نحصل لكم زباين .

تذكروا هدفي 100 فكرة

الله نكمل

الساعة الآن 08:14 .