ضحى أحمد
ضحى أحمد
بالنسبة لي استخدم ميزان صغير للاستخدام المنزلي اشتريته من احد محلات الادوات المنزلية بسعر 75 جنيه فقط .. يقيس لي الوزن بدقة عشرة جرامات تقريبا وسعته القصوى اربعه كيلو..

اضع عليه الطعام الذي اريد حساب سعراته وادون الوزن ثم ارجع لجدول التغذية الذي كتبته من مراجعتي لعدد من مواقع الانترنت لاعرف عدد السعرات الحرارية في ماوزنته ..

لاادري ان كان ميزانك الذي تتكلمين عنه يقوم بحساب السعرات تلقائيا فلم اسمع بشيء كهذا لكن ان كان يقوم بحساب الوزن فقط فانصحك بميزان عادي مثل الذي لدي..
dodi1980
dodi1980
وين هذا يو مارك
©~®§[ريم]§®~©
©~®§[ريم]§®~©
up
rola999
rola999
حبيبتي نعم فيه ميزان بحسب السعرات عن طريق ادخال الكود الخاص بالطعام اللي بيجي مع الجهاز , بس فيه نقطه حابه اوضحها هاد بس للطعام الغير مطبوخ , يعني نئ
مش راح يعرف يحسبلك اكله فيها سبع او 8 مكونات مره وحده , لازم تضلك تضيفي كل مكون لحال وبعدين تجمعي كل المكونات وتعرفي كم كالوري في كل الوصفه
ارجو اكون وضحت الفكره
علفكره اسم الميزان Nutritional Digital Scale
rola999
rola999
بالنسبة لسؤالك الثاني اذا كنا جربناه , انا عن نفسي لا ماجربته
بس جربت برنامج بحسب السعرات في الاكل وهو في الحقيقة رائع جدا وسعره 11 دولار , وكمان عندي ميزان الكتروني عادي في المطبخ مثل اللي حكت عنه ام عتريسه وسعره كمان رخيص اظن ب 19 دولار , يعني بوزن اول وبعدين بشوف السعرات في البرنامج
الربنامج اسمه master cook deluxe 9 وانا ذكرته في موضوعي عن السعرات شوفيه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=738623#Scene_1

اتمنى اكون افدتك