بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي بنات حواء لما عهته منكم في حب الخير فارجو من تسطيع المساعده فى \ا الشهر الفضيل او من لديه خلفيه تساعدني والله لادعيلها معا كل افطار الخدمه هي وظيفه تخصصي جغرافيا بمرتبة الشرف لو فيه غير التدريس يكون افضل اداريه في شركه اي شي دائرات حكوميه بنات بله عليكم الي لديها خلفيه تسعدني والله يفتح لها ابواب سعادة والرزق يارب وتكون في الرياض
27-08-1428 هـ, 03:07 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
رفع
27-08-1428 هـ, 03:16 صباحاً
 
للرفع
27-08-1428 هـ, 03:20 صباحاً
 
iiiiiiiهههههههههههههههه
والله يالغلامن قلبي جيت اساعد بس على قولة المثل
بغيناك ياعبد المعين تعين
لقيناك ياعبد المعين تنعان هههههههه
اذا لقيتي خذيني معك تكفين مجانا مابي حتى راتب
بس والله من قلبي حبيت اساعد بس مافي يدي حيله
27-08-1428 هـ, 04:01 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (انا وقلبي عشقتك)
iiiiiiiهههههههههههههههه
والله يالغلامن قلبي جيت اساعد بس على قولة المثل
بغيناك ياعبد المعين تعين
لقيناك ياعبد المعين تنعان هههههههه
اذا لقيتي خذيني معك تكفين مجانا مابي حتى راتب
بس والله من قلبي حبيت اساعد بس مافي يدي حيله
27-08-1428 هـ, 04:27 صباحاً
 


الساعة الآن 05:46 .