هــــلا
هــــلا
صابون الطاووس شنو يفييد وشلون استخدمة؟؟؟ و مشكورة
صابون الطاووس شنو يفييد وشلون استخدمة؟؟؟ و مشكورة
والله بالنسبه لي احس يبيض البشره شوي بسيطه

وينظفها وما احس فيه مواد كيميائيه كثيره مثل الصابون الطبي

مدري هذا مجرد احساس وانا بشرتي ارتاحت معه:)
هــــلا
هــــلا
الله يجعلك من البنات الصالحات ويرحم امك واموات المسلمين ويجمعنا معهم في جنات النعيم ...................ز افضل مقشروعن تجربه الليمون والسكر واى زيت روعه 1 1 اللبن مع ترمس وماء ورد وليمون مبيض ومنظف مع السلامه
الله يجعلك من البنات الصالحات ويرحم امك واموات المسلمين ويجمعنا معهم في جنات النعيم...
اللهم آمين

اجرب المقشر ان شاء الله واشوف :)

اما عن الترمس مو يقولون انه يطلع الشعر :(

حياك الله:)
هــــلا
هــــلا
جزاك الله خير لعرض تجربتك بس ايش الخلطه اللى تبيض وهل هي مضمونه والجليسوليد ايش ينفع له
جزاك الله خير لعرض تجربتك بس ايش الخلطه اللى تبيض وهل هي مضمونه والجليسوليد ايش ينفع له
ومن قال يارب

ايه الخطله تبيض والاهم هو النعومه خياااااااااااال

:)
هــــلا
هــــلا
سبحان الله البشرات تختلف ,, انا اللي نفع معي مانفع معك والعكس صحيح ,, انا من زماااان كنت استخدم رواكوتين ,, بس نتيجته رائعه ,, ولي شهرين استخدم خلطه الجوليسريد والليمون و و و .. الخ .. لكن ماجابت معي نتيجه نهائيا مافتحت المنطقه ,, مع ان الكل يمدحها ,, وممكن لو سمحتي تقوليلنا وش خلطة سارونه ؟؟ يسلمو حبيبتي على الموضوع ..
سبحان الله البشرات تختلف ,, انا اللي نفع معي مانفع معك والعكس صحيح ,, انا من زماااان كنت...
فعلا من بشره الى بشره يختلف وهذا كلام صح

وخلطه الجليسوليد والله انتي اول وحده تمر علي تقول ماجاب معها نتيجه :(

اما خلطه سارونه موجوده باكثر المنتديات واعتقد هي كانت منزلتها هنا

اللي هي خمس كريمات تخلطينهم مع بعض

رتين اي والدوكين فورت واليكوم وكيلي الاصلي واعتقد انه اندونيسي والخامس والله ما اذكر وشهو هل هو الفاهيدوركسي او افالون

ابحثي عن الخلطه وشوفي :(

هلا بك:)
ضوى قطر
ضوى قطر
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شي جميل تشاركينا بتجاربج وتفيدينا فيها..

عسى الله يسخر لج الزوج والذريه الصالحه يارب ويجمع المسلمين الاموات منهم والاحياء في الجنه يارب ويحرم ابدانهم على النار..

"جليسوليد الاحمر وجليسرين السائل من الصيدليه وليمون"

عطيني طريقته ولا عليج امر ..