شي مفررررررررررح نشووف بناااااات سعوودياااااات مبدعاااااااااااات

الله يوووفقكم ويستر عليكم

للأسف الشديد انا منعدمه المواااهب عندي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

والا كاااااان بخدمكم بعيووووووووني
اقتباس مشاركة  (شيخة الزين 1)
شي مفررررررررررح نشووف بناااااات سعوودياااااات مبدعاااااااااااات

الله يوووفقكم ويستر عليكم

للأسف الشديد انا منعدمه المواااهب عندي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

والا كاااااان بخدمكم بعيووووووووني
شيخة الزين تسلمين يا قلبي...بس ترا مافي حد مو موهوب... بس دوري زين

بناااااااااااااااااااااااات يسلمــــــــــــــــــــــــــــو على المرور
العلم هو حياة في القلوب ونور البصائر وشفاء الصدور ورياض العقول ولذة الأرواح وأنس المستوحشين ودليل المتحيرين، به يعرف الله ويُعبد ،هو الصاحب في الغربة والمحدث في الخلوة والأنيس في الوحشة
هلا اختي انا الصراحه عندي موهبة المكياج اعشق الميكب اب واعرف احط عدل اذا تبين اعطي دورات او اي شي ثاني كيفك واعرف اسوي كسسوارت للقدم اذاتبين كميه خبريني من وقت عشان اسوي كميه وعندي موهبه احب اغير بالوحده من شعر لبس مثل جويل لكن موهبه مو دراسه لكن موهبة الميكب صقلتها بالدراسه واعرف بالتصميم اذا تبين مساعده اذا تبيني راسليني عاالخاص
هلا اختي انا الصراحه عندي موهبة المكياج اعشق الميكب اب واعرف احط عدل اذا تبين اعطي دورات او اي شي ثاني كيفك واعرف اسوي كسسوارت للقدم اذاتبين كميه خبريني من وقت عشان اسوي كميه وعندي موهبه احب اغير بالوحده من شعر لبس مثل جويل لكن موهبه مو دراسه لكن موهبة الميكب صقلتها بالدراسه واعرف بالتصميم اذا تبين مساعده اذا تبيني راسليني عاالخاص

الساعة الآن 02:53 .