مثايل95
مثايل95
نوميه من وقت

الله يعين

انا ولدي يقوم بسرعه فديته ويجهز بس عيال عمه يأخرونه وهم لازم يروحون مع بعض

قلبتي علي المواجع
لاميته
لاميته
انا ربي يحفظه مو غاثنى وبس اللى والله انى كنت انقل هم من يجي الله يحفظهم ويصلحهم الى ان يقوم ثانى يوم
احسن حل عشان يشبع نوم الساعه سبعه عشاه الساعه ثمان بالضبط بفراشه ونوميهم كلهم عشان مايصر له حجه والتلفزون طفيه يعنى البيت كله هدوء حتى لو انتى تسهرين تحملى كم يوم الى ان يتعود وعلى صلاة الفجر صحيه يعنى يكون شبعان نوم ويقوم نشيط وكونى مجهزه له اغراضه وفطوره علطول عشان يتحمس ويكون سريع والله يصلح لنا ولك
هوم بلازا
هوم بلازا
نفس وضعك بالظبط ........ بس الصغير يقلد الكبير

والله انه جنني .... مرات اكب عليه ماء عشان يقوم ومرات بالهواش والقوة ...... ماودي والله نبداء اليوم بنكد بس وش اسوي الوقت مايسمح

هذا وهو ينام بدري ...... احس ثقل النوم طبيعه
جربت احط عنده ساعه خراشه بس كانك سمعتيها هو سمعها

يارا(1)
يارا(1)
الله يعينك ويجعلها اكبر مشاكلك يارب

وجربي مثل ماقالو البنات انك تنومينه بدري
فاتحت خير
فاتحت خير
مرحباااااا خواتي
ومشكورين على انكم شاركتوني بالرد
واسفه ان قلبت المواجع على البعض
وصدقوني اسوي الي اتقولونه بس الااخ الكريم الي هو والدي الكبير حمووووودي الله يهديه مثل مايقوم ابصعوبه يرقد ابصعوبه
صدقوني ادخله الغرفه من الساعه 7 وان 8 ومايرقد الا 10 او 10 ونص وصدقوني بعد التلفزيون مصكر والبيت هدوووووووء ومافيه ازعاج اول مايدخل اخوة الصغير ويه ماشاء الله خمس دقايق الاو وهو في سابع نومه وانا مادري وش ايسوي في سريره مره يطلع ابي ماي اشرب ومره ابي كرمكم الله الحمام ومره يمه زهقااااااان ومره يمه نسيت ما حل الواجب وهو اصلن حاله
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي شي يرفع الضعظ ويمل
والمشكله اني ما خليه ايقيل وما شاء الله هو ايروح النادي يومياً عنده سباحه في سباير ويوم ايروح يلعب كوره في النادي نفسه يعني المفروض يكون تعبااان و وخلاااااااااااااااص وده في السرير
وهذي مشكلتي مره ثانيه

فاتحت خير