قرأت في المنتدى عن طريقة عمل الكوكيز بالشوفان بس المشكلة مو عارفة شو هو وين ممكن اشتريه
وهل هو انواع ؟
ارجو الرد والاهتمام وكل عام وانتن بالف خير

السلام عليكم

مع اني مب طباخه ولا اعرف في الطبخ شي بس الشوفان تحصليه بكل المحلات ...............اتوقع فيه مطحون وهذا اللي يستخدم في الشوربه وفيه مش مطحون حبوب.تحصلي المطحون في علب تشبه علب حليب الاطفال ومكتوب عليه الاسم.................و لحين بقرب رمضان راح تحصليه في واجهات البقالات والسوبرماركتات (جمع سوبر ماركت )
ماأزيد على كلام أختي عقد_الياسمين
ماشاء الله كفت ووفت
وأي سوبر ماركت بتحصليينه عنده إن شاء الله

وللمعلومية كثير استغنوا عن كلمة شوفان بكلمة كويكر وطبعا كويكر هذي اسم لشوربة من مكوناتها الأساسية الشوفان يعني أتوقع لوتروحين لسوبر ماركت وتقولين له عطني كويكر بيعطيك شوفان <<<<<<<<<إن شاء الله فهمتي قصدي
شوفان هو الكويكر
اقتباس مشاركة  (miss-toofy)
ماأزيد على كلام أختي عقد_الياسمين
ماشاء الله كفت ووفت
وأي سوبر ماركت بتحصليينه عنده إن شاء الله

وللمعلومية كثير استغنوا عن كلمة شوفان بكلمة كويكر وطبعا كويكر هذي اسم لشوربة من مكوناتها الأساسية الشوفان يعني أتوقع لوتروحين لسوبر ماركت وتقولين له عطني كويكر بيعطيك شوفان <<<<<<<<<إن شاء الله فهمتي قصدي
شكرا حببيبتي وما قصرتي بس سؤالي لك انا شفته امبارح بالسوبرماركت كان من ماركة العلالي مكتوب شوفان ابيض ومو مكتوب مطحون او لا؟ ولما قرأت عن استخداماته كان للطبيخ مو للحلويات ولا عادي ممكن نفسه اللي يستخدموه للطبيخ يستخدم للحلويات ؟

الساعة الآن 04:25 .