مشكلتي مع المكيااااج .. ساعدووووني الله يجزيكم أعالي الجنان ..

ساعدوني

السلام عليكم

مشكلتي يا بنات باختصار مع المكياج .. ما احب المكياج ولا لااحب احط مكياج كثير في الزيارات..
في البيت احط مكياج بسيط ..وزوجي الحمد لله ما يحب المكياج الثقيل والكثير ..
بس مشكلتي مع ام زوجي .. بس علي :icon33:.. وراك ما تحطين مكياج؟؟ ورا مكياجك خفيف؟؟:angry2::icon33::icon33:

وبعض اللي يشوفوني من الاقارب والاهل اذا شافوني حاطة مكياج خفيف يقولون: وش فيك تعبانة:42:

وش اسوي يا ربي منيب من هواة المكياج والتمكيج !!!:angry:
ها الموضوع مسبب لي كآآبة:(

وش اسوي؟؟؟ دلوووني الله يسعدكم
7
536

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل سدر
عسل سدر
المثل يقول ((( كل الي تحب والبس الي يحب الناس )))

طبقي المثل لو يهمك كلام الناس واذا مو هامك ماعليك من احد كل واحد له شخصيه وحر في شكله
أم ساره و سيرين
شوفي حبيبتي
اول شي اذا كنتي ماتحبينه احمدي ربك ان زوجك مايحبه
لان فيه كثيرات ما يعرفون له وازواجهم يطالبونهم فيه 24 ساعه
ثاني شي
حاولي انك تاخذين عليه عيوني لانه معروف ان الحريم كلهم يحطون ميك اب ولا بعد يتباهوون بالي يعرفونه
علشان كذا تعلمي عليه وحطي منه واذا كان زوجك موجود حطي له اللي يبي
واذا تعلمتي عليه فاجئي زوجك فيه لان الرجال ياعيوني يحبوون التغيير مهما قالوا وحتى يشوف زوجك انك متجدده مو ثابته على شكل وااحد
يعني انا عندك زوجي يقول لي انا ما احب الشعر المصبوغ بشكل عاام ما يحب الا الاسود وانا مليت من لون شعري قمت وسويته له مفاجئه وغيرت لونه وخصلته والنتيجه انه كان مرره مبسوط باللون وفرحان فيه وحس اني متغيره وانا ماسويت شي غير اني صبغت شعري
والرجال ليش يحبون التغيير لانهم يحسون ان الحرمه متغيره وصايره وحده ثانيه فانتي لازم تغيرين من شكلك مرره ناعم ومرره اثقل شوي على حسب رغبتك
ومن ناحية ام زوجك

هي قالت هالكلام لانها تبغااك تكونين كشخه وحاطه لزوم التكشخ في عيون كل الناس حتى يقولون شوفوا مرت ولدها ماشاء الله حلوة وتعرف تضبط نفسها
يعني انا بعد ماتزوجت بفتره كنت احط مكياج ناعم لبعض المناسبات تقولي خالتي بيني وبينها
وش فيك كان عيونك تعبانه <<<خخخخ لاني ماكنت احط كحل جوى العين
وعرفت انها تبيني اكون كاشخه قدام الناس حتى يقولوا شوفو مرت ولدها وشوفوا اختيارها

معليش عيوني طولت عليك بالرد بس كانت كلمه تقرقع بقلبي وقلتها من حرصي عليك
وااسفه اذا قلت كلمه زعلتك
موفقه عيوني
دموع الفراق
دموع الفراق
عسل سدر مشكورة حبيبتي ..
وهو هالايام الواحد ما يكون حر فينفسه الا يجيه من هالانتقادات .. الله يعين .

ام سارة وسيرين تسلمين لي يالغلا على كلامك اللي جاء على الجرح
واحسه واساني وجاء على اللي احس به:( ..
احااول قصار جهدي اطبق كلامك ..
لاحرميني من ارآائك
دموع الفراق
دموع الفراق
للررررررررفع
دموع الفراق
دموع الفراق
للرفـــع