حبيبتي الشقق جدا غليانه خاصه بالشماء
قبل سنتين ونص كانت الشقق جدا رخيصه
لكن من سنه وشوي الشقق غليت وخلال الست شهور السابقة زادت اكثر واكثر
يعني بالشمال ما تلقين شي باقل من 26 الف اغلبه كذا هذا للشقه الواحده ممكن تحصلي بـ 25 الف شقه واحده ولا صغيرررررررررررررره مرررررررررررررررره علب سردين
لكن يمكن يطلع احد اصحاب العمارات مو شجع ويكون سعره مناسب

بس برضه انتبهوا ناس كثير نعرفهم كان شقتهم مثلا بـ 20 الف رفعها المالك دفعة واحده لـ 25 الف

الشمال صار جدا صعب ونحن صارلنا سنه كامله نبحث للاسف ما لقينا شي رخيص فتمينا بمكانا

والله المستعان
14-09-1428 هـ, 02:47 مساءً

مليكة القلم حياك الله
احنا حاليا ساكنين ب 23 الف والعمارة فخمة بس حجمها وسط

فيه شقق في ام الحمام رخيصة بس انها غرفتين ومطبخ وحمام كانت ب 9500 وارتفعت ل 13 الف
الله يسهل امرنا ما ودي اغادر الرياض لاني حبيت مدارسها ومنتزهاتها وجوها في الشتاء
14-09-1428 هـ, 10:03 مساءً

اختي انا اعرف شقه حتفضى بعد شهرين في الرياض شارع العروبه ايجارها 20000 سنويا مكونه من غرفتين وصاله نظييييييييييييفه والمطبخ راكب والمكيفات ايضا والعمارة راقيه ومدخلها روعه اذا حابه تفاصيل راسليني ع الخاص والعماره عمرها سنتين بس
15-09-1428 هـ, 03:57 صباحاً

غرفتين وبعشرين الف تعتبرغالية مرة
15-09-1428 هـ, 12:16 مساءً

والله انا كنت ادور بالشمال ومالقيت شئ باقل من عشرين الف..واتذكر اخو رزجي ساكن في شقة 3 غرف وصالة ومطبخ ودورتين كياه ..مستواها متوسط نوعا ما..وكانت الاعوام السابقة ب 15 الف..وهالسنة زاد عليهم المالك وصارت 18 الف..وحتى بالجنوب واغرب والله ماعاد يكلمونك الا بالعشرين الف..الاجرات زادت مرة..خصوصا اذا الشقة جديدة...
15-09-1428 هـ, 05:08 مساءً

الساعة الآن 12:36 .