الف مليون مليار مبرووووك لكل الفائزات

ودمتو مبدعات في سماء عالم حواء
04-09-1428 هـ, 05:51 صباحاً

اقتباس مشاركة  (حجابي عفافي)
ما شاء الله تبارك الله الف ألف مبروك للفائزين
وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ وأنا وحده منهم بس القهر مو أني ما فزت لا بالعكس احنا داخلين للمنافسه والأستفاده القهر انهم نصف أطباقي ما شافوها لأن الناس اللي أعرفهم يوم شافوا اطباقهم زادت الزيارات أنا لا مازادت أبدا الا في كم طبق وأنا داخله في مجموعه كبيره من الأطباق لكن الغلط اني حملت الصور في الأقسام على طول ما حملتها في قسم التحميل لأني ما فهمت الشي هذا وبصراحه انقهرت لأن توقعت ان الأداره ترسل رساله خاصه تنبهني للغلط في طريقة التحميل لأن حرام التعب اللي تعبته لأن ما أكتشفت ان قسم التحميل فاضي عندي الا بعد ما انهت المسابقه على بالي أحمل في القسام وتطلع لي في التحميل بس ما عليه الأخوات في منتدى حواء يستاهلون أنزل لهم الأطباق والله يعوضني خير وما عليش كثرت كلام بس شي في قلبي قلت أفضفض شوي والحمد لله أكتسبت خبره كبيره في تنزيل الصور وفي أشيا كثير فكل الشكر لكم على المسابقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالله عليكى بلاش تزعلى ، لعلة خير باذن الله ، وانتى بسم الله ما شا ءالله لكى طبخات جميلة على المنتدى
على فكرة هو كان افضل انك تحملى فى قسم التحميل ، لاكن اذا كنتى حملتى فى الاقسام الداخلية مباشرة هذا لا يعد خطأ أبداً وبالتالى المشرفين لم يقصروا فى مسألة تبلغيك
والمشرفين قالوا ان موقع المسابقة نقل الى كمبيوترات لجنة التحكيم علشان يتفادوا بطىء الانترنت ولسهولة التصفح للجنة التحكيم ، لهذا لم تسجل الزيارات او التعليقات على الملف الخاص بكى ولقد اكدوا تماما ان كل المشاركات قد عرضت على لجنة التحكيم
واخيراً بلاش تزعلى ورمضان كريم عليكى ان شاء الله
04-09-1428 هـ, 02:33 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مبارك ان شاء الله للفائزات ويارب ربنا يبارك لهم اجمعين فيما رزقك

مع خالص شكرى لجميع المشرفات الذين تعبوا معنا واجتهدوا خصوصاً فى الايام الاخير فى المسابقة وأخص بشكرى المشرفة ام علاء التى كان كل ردودها مليئة بالتفائل والحنان والطمأنينة لكل البنات ، فجزاها الله كل خير
وجزاها الله كل خير المشرفة ام فيصل على فتح هذا الموضوع وعلى مجهودها مع البنات
04-09-1428 هـ, 03:01 مساءً

الف مبروك للفائزات وانا واحدة منهم ههههههههههههههههه
ان شاءالله نكون كمان من الفائزين في الشهر الفضيل
وكل سنةوانتم طيبين
04-09-1428 هـ, 04:28 مساءً

حجابي عفافي كل الطباق تم مشاهدتها كما وضحت لنا المشرفة المسافرة في ردها بالصفحات الاولى يظهر انك لم تقرئيها :

اقتباس مشاركة  (*المسافرة*)

لاكن بالنسبة للمواضيع الي مانتقلت.. أحب أوضحلج انه ..

موقع المسابقة بالكامل قد تم انزاله على أجهزة لجنة التحيكم الخاصة عشان لا يتعرضون لبط النت أو قطع الاتصال من خلاص موقع واحد فقط..

وفيه من الوصفات تشوفونها انها محد زارها.. بس بالعكس كللللللللل الوصفات قد تم رؤيتها من قبل اللجنة..

واللي مافاز يمكن فيه شي غلط سواه.. اما الصور مكتوب عليها أو الصور مب واضحة أو موقع التحميل من مكان ثاني ..

ان شاءالله جاوبت على ردج يالغلا..
04-09-1428 هـ, 09:18 مساءً

الساعة الآن 01:30 .