الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك لجميع الفائزات

وكل عام وانتم بخير بمناسبة الشهر الفضيل

اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي فرده إلى عند مولده
مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى
ألف شكر للمنتدى اللي قدم أروع و أحلى مسابقة مرت علي بحياتي
والف مبروك للفائزات
ويارب تعملوا نفس الحركة كل سنة و يارب نشوف الاطباق اللي فازت و اسامي اصحابها في كتاب خاص لعالم حواء
سبحن الله وبحمده سبحن الله العظيم
شكرا ...الف شكر لاداره عالم حواء على تنظيم هذه المسابقه المميزه ...

فعلا استمتعنا بأيام المسابقه ...وأيام كنا نكتب ونطبخ ونرتب طبخاتنا ...كأنه امتحان مدرسي ..

و الف شكر للمشرفات القائمات على هذه المسابقه ..جزاكن الله كل خير يا رب ..

ومبروووك الف الف مبروووك للفائزات ..

أما غير الفائزات ...زعلت لعدم نجاح بعضهم ..رغم انهم يستحقون الفوز بجداره ..لكن مثلما قالت

الأخت المسافره ..ربما كان السبب ليس الوصفه نفسها لكن الجوانب الأخرى مثل وضوح الصوره

وترتيب الطبق ... والكثيرات ما شاء الله ممن أعرفهم مبدعات بالطبخ لكن ما اهتموا بهذه الناحيه ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بكل خير وصحه وعافية وينعاد عليكم الشهر الفضيل

انا طبعااااااااااا لما شفت اعلان مبروك للفائزات وحظ اوفر للي ما يحالفها الفوز تكدر خاطري قلت في نفسي الحين انا فزت او مافزت قلت اكيد بلغوا الفائزات بالخاص وقلت الحمد لله على كل حال هذا ليله رمضان .....

المهم يوم خمسه رمضان قبل امس قلت خلني ادخل قسم الطبخ ادور سلطه الملفوف الي في كنتاكي الا واشوف اعلان تهنئه للفائزات قلت خلني ادخل واشوف وش السالفه
واضغط اسماء الفائزات واقرا وانا مروقه على الفجرر والا اشوف اسمي انصدمت قلت يؤ كيف وليش خخخخخخخ اقول ليه ماحطوا اعلان بقسم المسابقة حق الفائزات لاني انا ادخل دايم قسم المسابقة اشيك طلع شي او ماطلع بس بصراحه لما شفت اسمي فرحت على طول كلمت بنت اخوي قلت انا فزت ومتنا ضحك مو مصدقين ,
بالرغم اني اشتركت في ست اطباق والحمد لله فزت , عاد كنت اقول حق حرمت اخوي انا ما ابي لا 30 ولا 20 ولا 10 الاف ابي الف والحمد لله حصلت على الف ريال وكله خير وبركه هههههه

اود ان اشكر كل القائمن على المسابقه من مشرفين وادارين على مجهودهم الكبير ويجعل ذالك في ميزان حسناتهن والي ما حالفها الحظ ربي كريم وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ,
والف شكرررررررررررررر لكم كلكم وكل عام وانتو بخيررررررررررر

ادعوا لأميّ أم خليفه أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ،،
نسيت اسئل الأشراف اقدر انزل المبلغ على حساب اخوي او احد الاقارب ؟

وشكرا لكم

ادعوا لأميّ أم خليفه أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ،،

الساعة الآن 07:05 .