الشاي الأخضر والليمون مين جربه؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير
بنات من جرب الشاي الاخضر معصور عليه ليمون يقولوا ينحف صدق ولا لا:)

انتظركم
35
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى المغربيــة
والله حبيبتي يكدب عليك الكداب ادا قال لك الشاي الاخضر ينحف ليش انه عندنا في المغرب نشرب الشاي مثل الماي ومايؤثر بشئ واديكي شايفه انا دبه واششرب شاي يوميا

بس بالنسبه لليمون وااااااااااايد حلو وخاصه مع اللبن الرايب انا سبق وسويته ونحفت بسرعه وبشكل مو طبيعي وبان بشكلي وادا تبين تاخدي الليمون مع الشاي مو مشكله يعني تخففي الليمون بالشاي كمان حلو الليمون الي يسوي مفعول

بالتوفيق اختي وعلى فكره انا الحين اشرب ليمون مع ملعقه كمون عليه ماي دافئ عالريق
سنوبس
سنوبس
شوفي عزيزتي انا كنت اسوي رجيم من فتره وكنت اشرب شاي اخضر معصور عليه ليمون مع سكر دااايت قسم بالله العظيم اني كنت اشوف في بولي (مكرمين) طبقه دهنيه واااضحه .
إيناس القلب
إيناس القلب
اختي انا كنت اشرب الشاي مع الليمون ثلاث مرات باليوم وكنت اسوي معاه ريجيم وكنت انحف لكن ما ادري هل من الريجيم ولا من الشاي بالليمون..عشان كده انا بعد ودي اعرف..بس انا سمعت انه الشاي الاخضر يثبت الوزن..من جذي ما قمت اشربه
كوكي
كوكي
والله حبيبتي يكدب عليك الكداب ادا قال لك الشاي الاخضر ينحف ليش انه عندنا في المغرب نشرب الشاي مثل الماي ومايؤثر بشئ واديكي شايفه انا دبه واششرب شاي يوميا بس بالنسبه لليمون وااااااااااايد حلو وخاصه مع اللبن الرايب انا سبق وسويته ونحفت بسرعه وبشكل مو طبيعي وبان بشكلي وادا تبين تاخدي الليمون مع الشاي مو مشكله يعني تخففي الليمون بالشاي كمان حلو الليمون الي يسوي مفعول بالتوفيق اختي وعلى فكره انا الحين اشرب ليمون مع ملعقه كمون عليه ماي دافئ عالريق
والله حبيبتي يكدب عليك الكداب ادا قال لك الشاي الاخضر ينحف ليش انه عندنا في المغرب نشرب الشاي مثل...
ممكن تقوليلنا بالتفصيل طريقة الليمون و اللبن الرايب و نحفت عليه كام كيلو؟

شكرا:)
كريسلي
كريسلي
والله انا سمعت انه ينحف بس انا استخدمت الشاهي العادي مع اليمون وحلو ماعليه